محمد عدنان والغافري يجمعان تكلفة بناء مدينة في الشمال السوري

4٬689

استطاع اليوتيوبران محمد عدنان وعبد الله الغافري جمع نحو 33 مليون ريال، أي ما يعادل 10 ملايين دولار، خلال حملة رمضانية بعنوان تحدّي ليلة 27 التي أطلقتها منظمة قطر الخيرية بهدف جمع تبرعات وبناء مدينتين للنازحين في سوريا واليمن.

وقال الغافري عبر تويتر: إنه قد تمكّن من جمع مبلغ ضخم خلال بث مباشر على قناته في يوتيوب استمر 3 ساعات وذلك للمساهمة بجمع 30 مليون ريال قطري لبناء مدينة الكرامة في سوريا ومدينة الخير آت في اليمن لإيواء أكثر من 10 آلاف نازح.

مشهد من ابتسم أيها الجنرال يجسد مجزرة التضامن

وشارك في الحملة إلى جانب الغافري ومحمد عدنان الدكتور عبد الرحمن الحرمي المستشار التربوي، بالإضافة إلى عدد من المؤثرين المشاهير وذلك كله بإشراف قطر الخيرية، وسيتم عبر الأموال المجموعة تمويل بناء بيوت لإسكان نحو ألفي نازح.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

واتخذت الحملة شعار أجر في ليلة خير من ألف شهر” وذلك لبناء مدينتين جديدتين تضمّان مساكن كريمة والخدمات متعددة للنازحين في سوريا واليمن.

الجدير بالذكر أن محمد عدنان والغافري قد زارا مناطق الشمال السوري بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة وقدما المساعدة إلى الأهالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط