مديرية صحة إدلب تكشف تفاصيل مقتل شاب بمدينة سرمدا

0 863

كشفت مديرية صحة إدلب أمس الإثنين عن تفاصيل مقتل شاب بطريقة مروعة استافقت عليها مدينةة(سرمدا) شمال محافظة إدلب

كشفت مديرية صحة إدلب أمس الإثنين عن تفاصيل مقتل شاب بطريقة مروعة استافقت عليها مدينةة(سرمدا) شمال محافظة إدلب .

وقالت في بيان لها على صفحتها الرسمية يفيد بوصول جثة رجل مجهول الهوية في العقد الثالث من عمره وُجِدتْ في مجرى الصرف الصحي بالقرب من محطة (برج النمرة) على استراد سرمدا”.

وأكدت في بيانها أن سبب الوفاة هو نقص الأكسجة الناجم عن الغرق، في حين حدد زمن ما يقارب ست ساعات قبل وصول الجثة إلى الطبابة الشرعية، إذ تم الكشف عنها في الساعة 12 من ظهر أمس الإثنين بتاريخ2021/1/25، وأرفدت البيان بصورة للجثة من أجل التعرف عليها .

اقرأ أيضاً:  عنصر بمليشيا الدفاع الوطني وُجِد مقتولًا بعد 15 يومًا من غيابه.. ما علاقة الزوجة ؟!

وحسبما نقلت وكالة (ستورم) عن مراسلها، فإن أهالي الجثة تعرفوا عليها، وهي للنازح من قرية (الهيمانية) في ريف حماة الشرقي واسمه (محمد الحسين) ويبلغ من العمر (25)عامًا، ويقيم مع أهله في مخيم (الإحسان) بالقرب من بلدة (كللي) .

وأضافت أن (الحسين) كان مفقودًا منذ يومين بعد خروجه من منزله، ويعتقد أنه وقع عن طريق الخطأ في المجرور كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعاني من اضطرابات عقلية .

اقرأ أيضاً:    تخريج أكثر من 100 حافظ وحافظة لكتاب الله في أعزاز (صور)

وكانت مديرية صحة إدلب قد كشفت في بيان سابق عن وصول جثة رجل مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر، كانت قد وُجدت على الطريق الواصل بين (معرتمصرين_جربنوش) يتعقد أنه توفي في حادث سير .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط