مسؤول في النظام يصدر تعميمًا بالحفاظ على القطط يثير السخرية

0 457

 أثار تعميم أصدره رئيس مجلس مدينة حلب ( معد المدلجي) الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد، موجة سخرية واسعة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الموالية.

أثار تعميم أصدره رئيس مجلس مدينة حلب ( معد المدلجي) الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد، موجة سخرية واسعة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الموالية.

وطلب المسؤول في نظام الأسد في تعميمه من مخاتير مدينة حلب حث المواطنين على العناية بالقطط الموجودة في المدينة والمحافظة عليها، وتقديمهم كل ماتحتاجه القطط، حفاظًا على سلامة وصحة البيئة والمجتمع.

حيث عدَّ أن القطط هي الوسيلة الأساسية للتخلص من الحشرات الضارة والقوارض المنتشرة في أحياء المدينة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقُوبل هذا التعميم بحملة سخرية كبيرة من السوريين الموالين لبشار الأسد، معلقين على ذلك بأن عدد أرغفة الخبز التي حددتها لهم الحكومة حسب عدد أفراد الأسرة لا تكاد تكفي عوائلهم حتى يتمكنوا من إطعام القطط والحفاظ عليها.

وطالب المعلقون من حكومة الأسد والمسؤولين فيها بالاهتمام بالبشر المشردين في المدينة بدلاً من الاهتمام بالقطط، مشيرين إلى أنه من واجب الحكومة استخدام المبيدات البشرية التي خصصت من مئات السنين لحل مشاكل الحشرات.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية ليوم الأحد 11-4-2021

الجدير ذكره أن مدينة حلب تعاني من انتشار الركام والقمامة، إلى جانب قلة تأمين احتياجات المواطنين الرئيسة، ولا حلول من قبل نظام الأسد لمعالجة مشاكل الشعب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط