مصدر عسكري يكشف عن حصيلة استهداف مواقع قوات الأسد

0 2٬501

كشف مصدر عسكري في فصائل الثوار بمحافظة إدلب عن إحصائية استهداف شنته الفصائل على مواقع قوات الأسد والميلشيات التابعة لها يوم أمس الجمعة.

كشف مصدر عسكري في فصائل الثوار بمحافظة إدلب عن إحصائية استهداف شنته الفصائل على مواقع قوات الأسد والميلشيات التابعة لها يوم أمس الجمعة.

وبحسب المصدر فقد تمكنت الفصائل من قنص ثلاثة عناصر لقوات الأسد أحدهم ضابط على محور الرويحة جنوب إدلب، والٱخرَين على محور تقاد غربي حلب.

وأوضح المصدر أن الفصائل شنت حملة قصف مكثفة استهدفت عدة مواقع لقوات الأسد جنوب إدلب، منها: قرية معرة موخص وقرية كوكبا بجبل شحشبو جنوب إدلب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشار المصدر إلى أن الفصائل استهدفت مواقع الميلشيات الإيرانية على محور حير دركل غربي حلب بقذائف B9، وقد أدى الاستهداف لوقوع إصابات في صفوف الميلشيات.

ولفت إلى أنه تم استهداف مواقع قوات الأسد داخل بلدة أورم الكبرى غربي حلب بقذائف الهاون، وذلك رداً على قصف المناطق المحررة.

وأكد المصدر وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد والميلشيات التابعة لها إثر استهداف تجمعاتهم في قرى البركة وناعورة جورين شمال غرب حماة بقذائف الهاون من قبل الفصائل.

 نازحو مخيم الركبان يطالبون الأمم المتحدة بترحيلهم إلى أوروبا

وتأتي حملة القصف هذه في إطار الرد على قصف روسيا ونظام الأسد على المناطق المحررة، حيث تستمر الطائرات الروسية بشن غارات جوية على القرى والبلدات.

وشنت الطائرات الحربية الروسية اليوم السبت غارات جوية استهدفت عدة مناطق منها أطراف بلدة الفوعة شمالي إدلب وقرية عين شيب غربها وتلال الكبينة شمال اللاذقية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط