مظاهرات في عفرين تطالب بخروج تـ.ـحرير الشام

1٬369

خرجت مظاهرة في مدينة عفرين بعد صلاة الجمعة اليوم الجمعة تطالب بإخراج هيئة تـ.ـحرير الشام من المدينة ومن كافة مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري ومعاقبة الفصائل التي شاركت بالاقتتالات وإراقة دماء المدنيين كما طالب الفصائل الجيش الوطني بالتوحد وعدم النزاع فيما بينها.

حقوقيون: لا يمكن أن تصل قضية أبو غنوم إلى لاهاي

حيث قَدُم المتظاهرون من مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي حتى مدينة عفرين حيث كانت تنتظرهم مظاهرة بالمئات ورفع المتظاهرون علم الثورة السورية بالإضافة لعبارات مناهضة لتـ.ـحرير الشام تطالب بخروجهم من المدن.
فيما شهدت المنطقة مساء البارحة مظاهرة في عفرين قوامها عشرات الشبان طالبوا بتسليم زمام الأمور للجيش الوطني وعدم الخضوع لأي فصائل ثانية.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وأفاد أحد المتظاهرين لصحيفة حبر أن مظاهرة الليلة الفائتة جاءت رداً على انتشار تـ.ـحرير الشام بالقرب من دوار القبان وإغلاقهم طرق معسكرات حركة أحـ.ـرار الشام الإسلامية في قرية ترندة بريف عفرين.

الجدير بالذكر أن تـ.ـحرير الشام، سيطرت الشهر الماضي ، على مدينة عفرين بأكملها، بعد انسحاب “الفيلق الثالث” التابع للجيش الوطني السوري من المدينة وخضوعها للهيئة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط