معلمو ريف حلب يجددون إضرابهم ويحذرون من عدم الاستجابة لمطالبهم

0 1٬638

   جدد معلمو ريف حلب الشمالي مطالبهم برفع مرتباتهم الشهرية، محذرين أنه في عدم الاستجابة سيتم التصعيد وزيادة عدد أيام الإضراب عن الدوام.

جدد معلمو ريف حلب الشمالي مطالبهم برفع مرتباتهم الشهرية، محذرين أنه في عدم الاستجابة سيتم التصعيد وزيادة عدد أيام الإضراب عن الدوام.

وأصدرت نقابة المعلمين السوريين الأحرار بيانًا اليوم الثلاثاء قالت فيه: ” إنه سيتم الإضراب عن الدوام يومي الأربعاء والخميس” .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت النقابة في بيانها أنه باسم جميع المعلمين في ريف حلب الشمالي والشرقي في مناطق (مارع، وإعزاز، ومخيمات إعزاز، وصوران، وأخترين، والباب، وقباسين، وجرابلس) نعلن تعليق الدوام والإضراب في المدارس يومي الأربعاء والخميس، لغاية تحقيق المطالب وتحسين واقع التعليم وزيادة الدخل الشهري للمعلم في ظل غلاء الأسعار وانخفاض قيمة الليرة التركية.

وأشارت النقابة أنه إذا لم يتم الاستجابة سيتم التصعيد وزيادة عدد أيام الإضراب، وصولاً إلى الإضراب المفتوح لتحقيق المطالب.

ودعا البيان المجالس المحلية والهيئات والمنظمات مناصرة المعلمين في مطالبهم المحقة والمشروعة للارتقاء بالتعليم نحو الأفضل.

الجامعة العربية: بذلنا جهودًا لعودة نظام الأسد إلى الجامعة

وأوضح البيان أن مطالب المعلمين محقة، وحذرت من التعرض للمعلمين، مشيرة أنها ستتخذ نقابة المعلمين خطوات تصعيدية تجاه من يتعدى على حقوق المعلمين.

يذكر أن المعلمين في منطقتي ريفي حلب الشمالي والشرقي بدأو إضرابا جزئياً عن الدوام للمطالبة برفع مرتباتهم الشهرية في ظل تدهور الليرة التركية والظروف المعيشية التي تمر بها المناطق المحررة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط