مليشيا الأسد تجند 500 عنصر لنهب أرزاق المدنيين بريف إدلب

0 694

كشفت مصادر محلية عن تجنيد (الفرقة 25 مهام خاصة) في ميلشيا الأسد، لمئات العناصر للعمل لمصلحتها في المناطق التي تسيطر عليها في ريف إدلب.

وبحسب المصدر، فإن الفرقة المذكورة وجهت لمكاتبها الأمنية طلبات بتجنيد 500 شخص للعمل مع قواتها في ريف إدلب، مقابل راتب شهري يبلغ 100 ألف ليرة سورية.

وأشارت المصادر أن العناصر الراغبين بالانضمام سيحصلون على حوافز ومميزات خلال عملهم مع الفرقة في إدلب، وهي تعفيش منازل المدنيين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وستسمح لهم الفرقة بتعفيش منازل المدنيين واستخراج الحديد من أسطح المنازل، ونهب ما تبقى من أثاث في منازل المدنيين التي سيطرت عليها قوات الأسد والميلشيات التابعة له العام الماضي.

وسيتمكن هؤلاء العناصر من نهب أرزاق المدنيين المتبقية في مدن معرة النعمان وسراقب وأريافهم، وسيتمكنون من جني محاصيل الأهالي، من زيتون وتين وفستق حلبي.

اقرأ أيضاً: أمريكا تتخذ أول قرار مرتبط بسورية بعد قمة بايدن بوتين

ووقعت الفرقة مع الأشخاص الراغبين بالانضمام إليها عقدًا، سيحصل فيه العناصر على نسبة 10 بالمئة، مما يجنيه، من نهب ثروات وأرزاق المدنيين.

الجدير بالذكر أن قوات الأسد والميلشيات التابعة له عمدت إلى تعفيش ونهب أرزاق وممتلكات المدنيين في المناطق التي سيطرت عليها، حتى بات جيشه يعرف بالتعفيش والسرقة والنهب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط