موالون يهاجمون شركة لأسماء الأسد في حماة

0 1٬407

قامت مجموعة من الشبان بمهاجمة شركة تعود ملكيتها لأسماء الأخرس زوجة رأس نظام الأسد “بشار الأسد”، اليوم الأربعاء، على خلفية رفع الدعم والخبز ومواد أخرى.

وقامت وسائل إعلامية وحسابات موالية بتأكيد ما قام به مجموعة الشبان الذين هاجموا مركز “تكامل” في مصياف في ريف حماة.

وقالت الإعلامية الموالية فاطمة علي سلمان في تعليق لها على فيسبوك: إن مجموعة من الشرفاء في مصياف الحب يقومون بالسطو على تجهيزات مركز تكامل الداعشي …. الله يخلصنا من تكامل وصحابها … أرزاق البلد.

الأردن تحبط محاولة جديدة لتهريب المخدرات عبر الحدود مع سورية

وتابعت في منشور آخر “فرح واسطهاج الشعب بتخريب مركز تكامل في مصياف الشهامة يجب ان يلفت نظر الحكومة …… لايمتا بدنا نبقى محكومين من قبل شركات الحيتان ؟ ليش هيك عم ترخصونا ؟”.

وأوضحت إذاعة “شام إف إم” الموالية أن المركز خرج عن الخدمة بشكل نهائي، عقب عملية السطو من الشبان وبعد تعرضه للتكسير والتخريب على يد أناس مجهولين، دون أن تذكر أسباب ذلك الهجوم.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وجاءت عملية السطو من قبل الشبان على خلفية قيام حكومة نظام الأسد باستبعاد شرائح واسعة من السوريين في مناطق سيطرته من الدعم الحكومي، عبر ما يعرف بـ “البطاقة الذكية” إذ شملت عملية الاستبعاد مئات آلاف الأسر.

وقام نظام الأسد أمس الثلاثاء برفع سعر الخبز والبنزين والمازوت وهو ما أشعل مناطق سيطرة نظام الأسد غضباً.

الجدير بالذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد تدهوراً اقتصادياً تزامناً مع نهب آل الأسد خيرات البلاد كاملة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط