نظام الأسد يصادر الدراجات النارية من النازحين في حماة

0 1٬548

أقدم فرع المرور التابع لنظام الأسد في مدينة حماة يوم أمس الثلاثاء، على شن حملة مصادرات للدراجات النارية في شوارع المدينة، واستهدفت الحملة الأهالي النازحين
أقدم فرع المرور التابع لنظام الأسد في مدينة حماة يوم أمس الثلاثاء، على شن حملة مصادرات للدراجات النارية في شوارع المدينة، واستهدفت الحملة الأهالي النازحين من الرقة وديرالزور والمقيمين هناك.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية بأن فرع المرور صادر الدراجات من النازحين بذريعة عدم تسجيلها لدى مديرية النقل في حماة، حيث إنَّهم أحضروها معهم خلال السنوات الماضية من أرياف ديرالزور والرقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفرض فرع المرور مخالفات مالية بحق النازحين أصحاب الدراجات، قيمتها 35 ألف ل.س، بالإضافة إلى مصادرة الدراجة النارية وعدم استرجاعها من قبل مالكها.

وأدى غلاء أجور المواصلات العامة في المدينة وريفها إلى اعتماد النازحين في مدينة حماة وريفها على الدراجات النارية كوسيلة تنقل أساسية لهم.

النظام يسلم الدراجات المصادرة لعناصره:

وأشارت المصادر إلى أنَّ فرع المرور نقل الدراجات المصادرة نحو المركز الرئيس لشرطة مرور حماة استعدادًا لطلاء هذه الدراجات وتسليمها لعناصر قوات النظام والمرور على حد سواء.

اقرأ ايضاً:  علف حيوانات لصناعة البسكويت والكاتو في دمشق

وطالت الحملة مركز مدينة حماة والقرى المحيطة فيها، وتعدُّ هذه المرة الثانية خلال هذا العام التي يتم فيها مصادرة دراجات النازحين وتحرير مخالفات بحق السيارات التي تعود ملكيتها أيضًا لنازحين من الرقة وديرالزور.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط