نظام الأسد يعتقل قادة من الحرس الثوري ويستعرض عضلاته في دير الزور

0 363

شهدت منطقة الجزيرة شمال سورية انتشارًا أمنيًا كثيفًا لميلشيات الأسد، أدت إلى اعتقالات في صفوف قوات حليفة.

 

شهدت منطقة الجزيرة شمال سورية انتشارًا أمنيًا كثيفًا لميلشيات الأسد، أدت إلى اعتقالات في صفوف قوات حليفة من الحرس الثوري.

وذكرت مصادر محلية أن عناصر دوريات مشتركة تابعة لنظام الأسد نفذت حملة اعتقالات طالت عدة شخصيات من الإيرانية الإيراني.

وأضافت المصادر أن الاعتقالات جرت يوم أمس في مدينة البوكمال شرق دير الزور، حيث تتمركز أكبر معاقل القوات الحليفة لبشار الأسد.

اقرأ ايضاً:    الائتلاف يدعو إلى تدخل دولي عاجل لمنع الكارثة في درعا

وتابعت بأنه تم اعتقال عناصر وقيادات من الفوج 47 التابع للحرس الثوري الإيراني على خلفية انتهاكات وجرائم بحق أهالي المنطقة.

وفي سياق متصل أجرى نظام الأسد وعناصر من ميلشيا الدفاع الوطني جولة استعراضية في البادية السورية في محافظة دير الزور يوم أمس أيضًا شهدت مشاركة لقائد العمليات العسكرية في المنطقة الشرقية اللواء (نزار الخضر) ورئيس فرع الأمن العسكري العميد (إبراهيم الخليل)، وقائد قوات الحرس الجمهوري والفرقة الرابعة، بالإضافة إلى متزعم الشبيحة (فراس الجهام).

اقرأ أيضاً:    فاطمة نحاس..قصة المرأة السورية التي استعادت بصرها بعد عامين!

وذكر موقع دير الزور 24 أن الجولة تزامنت مع تحليق مكثف للطيران الحربي والمروحي في المنطقة لتأمينها من هجمات تنظيم (داعش).

ويرى ناشطون أن الجولة تأتي لرفع معنويات عناصر النظام والدفاع الوطني بعد خسارة العشرات من العناصر بين قتيل وجريح خلال الأشهر الماضية على يد داعش.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط