نظام الأسد ينذر أهالي كفر سوسة بإخلاء مقابرهم لاستثمارها

0 931

أخطر نظام الأسد أهالي بلدة كفر سوسة بريف محافظة دمشق بضرورة نقل جثامين ذويهم من مقبرة (الليوان) لدخول المنطقة ضمن المخطط التنظيمي لمشروع (باسيلي سيتي)أخطر نظام الأسد أهالي بلدة كفر سوسة بريف محافظة دمشق بضرورة نقل جثامين ذويهم من مقبرة (الليوان) لدخول المنطقة ضمن المخطط التنظيمي لمشروع (باسيلي سيتي).

وبحسب ما نشرت صفحة أخبار كفر سوسة فقد وصلت رسالة نصية إلى الأهالي أفاد فيها: “على كل شخص لديه قبر لذويه أو أقربائه في مقبرة الليوان القديمة والجديدة التوجه إلى القصر العدلي في دمشق واستلام معروض من النيابة بطلب نقل قبر من الليوان إلى مقبرة أخرى.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأضافت: ” ثم يأخذ المعروض إلى مخفر كفر سوسة لاتمام المعاملة والسماح له بنبش القبر ونقل جثمان ذويه”.

وتابعت الصفحة: ” للتأكد من الكلام مراجعة مختار الجوزة، وعلى الأهالي إتمام النقل خلال مدة 10 أيام فقط.”

الجدير بالذكر أن نظام الأسد استولى على عدة مناطق بريف دمشق وأطرافها مثل حي القابون، وقام بإجبار الأهالي على الإخلاء ومنع ترميم المنازل والمحلات المهدمة للقيام بمشاريع استثمارية جديدة.

اقرأ أيضاً:  الحكم بالسجن على فتاة إسرائيلية لعبورها حدود سورية

كما يسعى مجلس محافظة دمشق لإزالة بعض أحياء دمشق القديمة من قائمة التراث العالمي لهدمها والبدء بمشارع سكنية وتجارية كبرى تقف خلفها إيران، تعويضًا عن مشاركة قواتها في الحرب على الشعب السوري.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط