هجوم إسرائيلي جديد على ميناء اللاذقية

0 2٬199

شن كيان الاحتلال الإسرائيلي هجوماً جديداً على ميناء اللاذقية في الساحل السوري مستهدفاً مواقع عسكرية يعتقد تبعيتها للميليشيات الإيرانية.

وبحسب وكالة أنباء نظام الأسد فإنه “حوالي الساعة الثالثة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية مستهدفاً ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقية”.

روسيا تلمح لإمكانية إغلاق باب الهوى أمام المساعدات الإنسانية

وأضافت الوكالة أن القصف الإسرائيلي أدى إلى اشتعال الحرائق في المكان وحدوث أضرار مادية كبيرة، ولم تشير إلى وقوع أي قتلى وجرحى عسكريين.

وزعمت وكالة أنباء نظام الأسد أن الحاويات المستهدفة هي حاويات تحوي زيوت وقطع غيار الآليات والسيارات، وفق زعمها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقالت مصادر محلية: إن الموقع المستهدف بالغارات الإسرائيلية يبعد 19 كم عن مقر القوات الروسية في حميميم، والتي تشغل منظومة إس 400.

من جانبه تحدثت مصادر عبرية عن قصف إسرائيلي في سورية استهدف حاويات في منطقة ميناء اللاذقية، على الساحل السوري.

ووفق المصادر فإنه يمكن تقدير أن هذه شحنة أسلحة إيرانية جاءت من البحر وتم تفريغها في الميناء، ليقوم الكيان الإسرائيلي باستهدافها.

يذكر أن الكيان الإسرائيلي شن في 7 من الشهر الجاري نفس الموقع، وأعلن حينها أنه استهدف حاويات أسلحة تابعة للميلشيات الإيرانية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط