وزير خارجية نظام الأسد يشيد بالانتخابات ويفضلها بآلاف المرات عن الأمريكية!

0 201

وصف وزير خارجية النظام ( فيصل المقداد) مسرحية الانتخابات في سورية بأنها أفضل بآلاف المرات من الانتخابات الأمريكية!

وصف وزير خارجية  نظام الأسد ( فيصل المقداد) مسرحية الانتخابات في سورية بأنها أفضل بآلاف المرات من الانتخابات الأمريكية!

وادعى المقداد أن عمليات التصويت في السفارات السورية كانت رائعة جدًا، وجرت في أجواء من الحرية والديمقراطية، وعبر فيها السوريون عن “رأيهم بكل دقة وكل حرية” على حد تعبيره.

مشيرًا في تصريحات صحفية له عقب تسليم نتائج التصويت لوزارة العدل، إلى أن الانتخابات داخل سورية ستكون غنية بمشاركة الجماهير ومعبِّرة عن آراء السوريين بما يتناقض مع كل الدعايات التي قامت بها وسائل الإعلام المغرضة والسياسيون والمجرمون في بعض الحالات لكي يشوهوا هذه الانتخابات.

اقرأ أيضاً:  الأسد يدعم محافظة السويداء ب 5 مليار ليرة بعد رفضهم المشاركة بمسرحية الانتخابات

وقال: “أؤكد لكم أن انتخابات السورية، على الأقل ما تم منها حتى الآن، كانت أفضل بآلاف المرات من الانتخابات الأمريكية المهزلة التي اطلعتم عليها”.
متجاهلًا ضغطهم على الموظفين في الدوائر الحكومية وطلاب الجامعات وإجبارهم على المشاركة القسرية في المسيرات والحفلات الانتخابية.

وبحسب ادعائه فإن السوريين سيثبتون مرة أخرى أنهم ملتزمون بوطنهم، بإعادة الإعمار، بمكافحة الإرهاب، وأنهم إلى جانب وطنهم وجيشهم ماضون حتى تحقيق الانتصار النهائي”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

يشار إلى أن مجلس الشعب، أعلن يوم 20 من الشهر الجاري موعدًا للانتخابات الرئاسية للسوريين في الخارج، بينما تجرى في الداخل يوم 26 من الشهر ذاته.
ويكمل النظام السوري مسرحيته المزعومة لانتخابات رئاسية بمشاركة بشار الأسد، ومرشحين آخرين بشكل تمثيلي هما: (عبد الله سلوم عبد الله، محمود مرعي).

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط