أول بيان (للضباط الأحرار) الجناح العسكري للمجلس الثوري لأحرار سورية

0 1٬359

أصدر الجناح العسكري للضباط الأحرار في المجلس الثوري لأحرار سورية بيانه العسكري الأول مساء اليوم الأحد.

وتضمن البيان دعوة إلى جميع الضباط والعسكريين الأحرار من أبناء الشعب السوري من أجل توحيد الصفوف والوصول إلى مجلس قيادة للثورة السورية.

وأبدى الجناح العسكري رفضه لمسرحية انتخابات الأسد داعياً المجتمع الدولي إلى إيقافها.

وأكد أنه لا تنازل عن إسقاط نظام المجرم بشار الأسد ورموزه وأركانه، وفتح مسار العدالة لمحاسبتهم ومحاكمتهم محاكمة عادلة.

كما شدد البيان على ضرورة تطبيق قرار مجلس الأمن 2245 وتسريع الانتقال السياسي وتحويل كافة المهام لحكومة انتقالية مع تقديم مساعدة لوجستية لإعادة بناء الجيش وطرد الميليشيات الأجنبية.

اقرأ أيضاً: جمال أبو الورد يرد على مسرحية الانتخابات ويحرض السوريين على المقاطعة

وختم الجناح العسكري بيانه بأن الثورة السورية العظيمة مستمرة حتى تحقيق سورية الحرة الموحدة وطناً آمناً وكريماً لكل شعبنا السوري خالياً من نظام القتل والإجرام وأعوانه الغزاة المحتلين.

ويضم الجناح العسكري للمجلس الثوري لأحرار سورية مئات الضباط من العسكريين وقوى الأمن الداخلي المنشقين من مختلف الرتب العسكرية.

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفي وقت سابق رد المجلس المجلس الثوري لأحرار سورية على إعلان موعد الانتخابات الرئاسية التي يسعى نظام الأسد لإجرائها.

وأصدر رئيس المجلس الثوري لأحرار سورية عالم الرياضيات السوري (جمال عبد الرحيم أبو الورد) في التاسع عشر من شهر نيسان الجاري بيانًا حول مسرحية الانتخابات التي أعلن عنها مجلس الشعب.

ودعا المجلس عبر بيان له الشعب السوري في الداخل وفي بلدان اللجوء والاغتراب إلى إطلاق حملة شعبية لرفض المسرحية الهزلية والمتمثلة في إجراء انتخابات رئاسية.

وقال المجلس في بيانه: “نحن في المجلس الثوري لأحرار سورية نهيب بجميع أبناء شعبنا السوري البطل وندعوهم لإطلاق حملة (لا شرعية لنظام الإجرام).

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط