ارتفاع تسعيرة الكهرباء المنزلية في إدلب

0 2٬056

قامت شركة “غرين إنيرجي” المسؤولة عن تزويد مدينة إدلب بالكهرباء برفع تسعيرة الكهرباء المنزلية والتجارية للمرة الثانية مع تخفيض عدد ساعات التشغيل للمنازل.

 

وأشارت الشركة في بيان نشرته عبر موقعها إلى أن المدة التي سيعمل بها التيار الكهربائي اعتباراً من يوم الثلاثاء هي ثمانية ساعات ونصف، من الثالثة عصراً وحتى 11,30 ليلاً، لتكون الشركة قد خفضت ساعات الإمداد والتشغيل لساعة ونصف بمقابل 60 ليرة تركية لكل كيلو واط، دون توضيح الأسباب.

 

إسرائيل ستشارك في إعادة الأراضي السورية لسيطرة الأسد!

وكانت الشركة في وقت سابق رفعت سعر الكيلو واط الكهربائي المنزلي والتجاري والصناعي 20 قرشاً تركياً لتصبح التسعيرة الجديدة 1.20 ليرة تركية بدلاً من 1 ليرة تركية للكهرباء المنزلية، و1.40 ليرة تركية للكهرباء التجارية والصناعية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ولكن الشركة لم توضح الأسباب الرئيسية لهذا الارتفاع، إلا أنه من المرجح أن يكون السبب انخفاض الليرة التركية أمام الدولار بشكل كبير.

يذكر أن الشركة حددت سعر الكيلو واط عند افتتاحها بـ 1 ليرة تركية، لتقوم برفعها بعد أشهر من ذلك.

وفي سياق متصل ارتفعت أسعار الكهرباء في منطقة غصنالزيتون شمالي حلب، حيث أصبح سعر الكيلو واط المنزلي 1 ليرة تركية، وسعر الكيلو واط التجاري 1.30 ليرة تركية، وسعر الكيلو واط الصناعي 1.50 ليرة تركية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط