الأمن العام يقبض على تاجر مخدرات كبير في أعزاز

0 1٬486

تمكنت قوات الشرطة والأمن من إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات ومروجيها في المناطق المحررة، وذلك في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي

تمكنت قوات الشرطة والأمن من إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات ومروجيها في المناطق المحررة، وذلك في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي.

وقالت قوات الشرطة والأمن العام في مديرية أمن أعزاز مساء أمس الإثنين : “إن عناصر مديرية أمن اعزاز – قسم مكافحة التهريب والمخدرات ألقوا القبض على أحد تجار ومروجي المواد المخدرة.”

وأضافت المديرية عبر بيان على صفحتها في فيسبوك، أن الشخص كان بحوزته 5،5 كغ من مادة “الأيفدرين” وهي مسحوق جاهز لإنتاج حبوب “الكبتاغون”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشارت المديرية إلى أنها صادرت المواد إضافة إلى مسدس حربي عيار 10.5 مم هنغاري الصنع، مذخر بأربع طلقات من نفس العيار، ودراجة نارية نوع بارت.

وصباح اليوم الثلاثاء قالت مصادر إعلامية محلية: ” إن قوات الجيش الوطني تمكنت من إلقاء القبض على عصابة لبيع وترويج المخدرات بناحية الشيخ حديد شمال حلب، إلا أنه لا تتوفر أي معلومات حول العصابة ومن قام بإلقاء القبض عليها.

اقرأ أيضاً:  روسيا تستبيح سورية وتفتتح كلية حربية في اللاذقية

وقبل أيام أطلق فصيلي الجبهة الشامية وفرقة السلطان مراد حملة أمنية استهدفت أوكار لخلايا تعمل في ترويج المخدرات وتهريبها في ريفي حلب الشمالي والشرقي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط