الائتلاف يدعو السوريين إلى الخروج بمظاهرات ضد نظام الأسد

0 6٬480

دعا الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية جميع السوريين في مناطق سيطرة نظام الأسد إلى الخروج في مظاهرات ضد نظام الأسد، دعماً لمظاهرات السويداء.

وعقد الائتلاف الوطني بهيئته السياسية اجتماعه الدوري، الذي بحث فيه مستجدات الأوضاع الميدانية وآخر التطورات السياسية في الملف السوري.

وبحسب الائتلاف فإن رئيسه سالم المسلط أشاد بأهالي السويداء، وشجاعتهم واستمرارهم في التظاهر ضد النظام وتصعيد مطالبهم إلى ضرورة الانتقال السياسي وتطبيق القرار 2254.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وأكد المسلط دعم الائتلاف وجميع الشعب السوري لهذا الحراك، منوهاً أن السوريين الرازحين في مناطق سيطرة النظام قد ضاقوا به ذرعاً، وأن شروط الحياة باتت شبه منعدمة بسبب انتشار الفساد ونهب خيرات البلاد من قبل الأسد ومن حوله.

الإفراج عن الطفل فواز قطيفان بعد دفع الفدية

وخلال الاجتماع طالب المسلط جميع السوريين خصوصاً في منطقة الساحل، بالخروج في مظاهرات ضد النظام و دعم أهالي السويداء في حراكهم.

يذكر أن محافظة السويداء تشهد احتجاجات شعبية ضد نظام الأسد منذ عدة أيام، على خلفية رفع نظام الأسد الدعم عن آلاف العائلات، إضافة إلى تدهور الأوضاع المعيشية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط