الجيش الوطني يتصدى لمحاولة تسلل لقسد شمال الرقة

0 1٬441

تصدى الجيش الوطني لعملية تسلل لميلشيات قسد على محاور عين عيسى بريف الرقة الشمالي، ليلة أمس الأربعاء، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من عناصر قسد الإرهابية
تصدى الجيش الوطني لعملية تسلل لميلشيات قسد على محاور عين عيسى بريف الرقة الشمالي، ليلة أمس الأربعاء، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من عناصر قسد الإرهابية ، التي تستمر بدفع تعزيزات جديدة على المحور ذاته في ظل تكبدها المزيد من الخسائر.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية بأن الجيش الوطني تمكن من صد محاولة تسلل لميلشيا قسد على محاور عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت المصادر أنه تم قتل وجرح عدد من العناصر المتسللين، مشيرة إلى أن رتلاً عسكريًا لميلشيا قسد مؤلف من 4 سيارات رباعية الدفع خرج من الفرقة 17 باتجاه محاور بلدة عين عيسى لتعزيز مواقعها ولسحب باقي القتلى والمصابين.

وقد دفعت الميلشيا خلال الساعات القليلة الماضية بتعزيزات عسكرية جديدة إلى بلدة “عين عيسى” بريف الرقة الشمالي، وذلك بعد مقتل قيادي كبير في حزب “العمال الكردستاني”.

الجيش الوطني يقصف مواقع قسد شمال الرقة

ولفتت المصادر أن سبب هذه العزيزات يعود إلى تعرض الميلشيا لخسائر كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية جراء الاشتباكات مع الجيش الوطني السوري والتركي شرق الفرات، التي أدت إلى مقتل أكثر من سبعة عناصر من “قسد” من بينهم القيادي لقي مصرعه بطلقة قناص أثناء توجهه ليلاً إلى محاور الاشتباك.

وتتجدد الاشتباكات من فترة لأخرى بين الجيش الوطني وميلشيا قسد على عدة محاور في ريفي الرقة وحلب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط