الدفاع المدني ينتشل جثة شاب قضى غرقًا في (العاصي)

0 376

وجَّه الدفاع المدني أمس الأربعاء 26 مايو/أيار الحالي تحذيرًا لأهالي المناطق المحررة من الابتعاد عن السباحة في المسطحات المائية الخطرة (كنهر العاصي) بريف إدلب الغربي، وبحيرة (ميدانكي) بريف عفرين .

وجَّه الدفاع المدني أمس الأربعاء 26 مايو/أيار الحالي تحذيرًا لأهالي المناطق المحررة من الابتعاد عن السباحة في المسطحات المائية الخطرة كنهر (العاصي) بريف إدلب الغربي، وبحيرة (ميدانكي) بريف عفرين .

وقالت في منشور له: “ننصح أهلنا المدنيين بعدم السباحة في نهر العاصي أو في بحيرة ميدانكي وسواقي المياه في عفرين؛ كونها غير صالحة للسباحة وخطرة جدًا.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا
وأكد الدفاع المدني ضرورة عدم محاولة إنقاذ أي غريق مهما كانت صلة القرابة، وطلب المساعدة وتأمين وسائل الأمان في حال وجود شخص متمرس على الإنقاذ، إضافة إلى إخبار فرق الدفاع المدني السوري بأسرع ما يمكن.

وجاء ذلك بعد إعلان الدفاع  أمس الأربعاء 26 مايو/أيار انتشاله لجثة شاب قضى غرقًا بنهر العاصي في منطقة (دركوش) بريف محافظة إدلب الغربي .

اقرأ أيضاً:  تحركات جديدة لميلشيا قسد على محاور منطقة نبع السلام

وقالت الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) : “إن الشاب (محمد صالح الصالح ) البالغ من العمر 17 عامًا المنحدر من بلدة ( الجانودية) توفي غرقًا بنهر (العاصي) .” وأكدت الخوذ البيضاء بأنه تم نقل جثته إلى مشفى دركوش ليتم تسليمها إلى ذويه .

الجدير بالذكر أن فرق الدفاع المدني كانت قد انتشلت جثة (زياد الناصر) بعد يومين من انتشال جثة ولده (عدي) من مياه نهر العاصي بريف مدينة سلقين غربي إدلب، وكان عدي ووالده زياد قد غرقا في النهر يوم الخميس 20 أيار/مايو الجاري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط