المسيرات التركية تستهدف موقعًا لقسد وتخلف قتلى وجرحى

0 1٬581

قالت مصادر محلية: إن الطيران التركي المسير استهدف عدة نقاط ومواقع عسكرية لميلشيا قسد في منطقة شرق الفرات شمال شرق سورية.

قالت مصادر محلية: إن الطيران التركي المسير استهدف عدة نقاط ومواقع عسكرية لميلشيا قسد في منطقة شرق الفرات شمال شرق سورية.

وبحسب المصادر، فإن طائرات مُسيَّرة تركية استهدفت نقطة عسكرية لميلشيا قسد على الطريق الواصل بين قريتي (المخلط، والوعرة) غرب بلدة (عين عيسى) بريف الرقة الشمالي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

والموقع الذي استهدفه الطيران المُسيَّر إنه نقطة عسكرية مسؤولة عن حماية وتأمين مقر الأسلحة الثقيلة غرب بلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي، حسب ماذكره المصدر.

وأشارت المصادر إلى أن استهداف الطيران المُسيَّر أدى إلى مقتل قيادي وثلاثة عناصر من ميلشيا قسد وإصابة اثنين آخرين بالغارة التي استهدف نقطة حماية مقر الأسلحة الثقيلة غرب بلدة عين عيسى.

قصف جوي يستهدف مدينة جرابلس ويخلف ضحايا

وقامت ميلشيا قسد على الفور بإخلاء الآليات العسكرية والأسلحة الثقيلة من المقر الذي استهدفه الطيران المُسيَّر فجر اليوم.

وفي وقت سابق استهدف الطيران المُسيَّر التركي عددًا من المواقع العسكرية لميلشيا قسد، إضافة إلى استهدافه قيادات في الميلشيا خلال تحركهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط