انطلاق فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الاستثماري في الشمال السوري

1٬015

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الاستثماري في الشمال السوري

انطلقت اليوم الخميس فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الاستثماري الأول في الشمال السوري.

وبحسب برنامج اليوم الثاني فمن المتوقع أن يتم تقديم 10 أوراق بحثية و6 أوراق عمل وتقرير واحد و11 قصة نجاح.

وستكون الأوراق البحثية اليوم في مؤتمر هي تحليل جدوى مالية للمشاريع التنموية الوقفية والاستثمار الأمثل للطاقات المتجددة في الشمال السوري والتنظيم القانوني للمدن الصناعية في المناطق المحررة ومساهمة التشريعات والقوانين في التشجيع على الاستثمار ودور مراكز الخبرة في صناعة القرار الاستثماري ودور ريادة الأعمال في تنمية ودعم الاقتصادات الناشئة في مناطق الأزمات والنزاعات ودور التجارة الإلكترونية وأسواق البورصة بالنهوض الاقتصادي في شمال غرب سوريا وأثر توطين الصناعة على تحسين كفاءة أداء سلسلة التوريد.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

ويوم أمس اختتم المؤتمر الاستثماري يومه الأول في مدينة الراعي بريف حلب وذلك بعد القيام بعدد من الفعاليات والتصريحات التي أدلى بها أشخاص من مختلف الجهات الرسمية والحكومية والمدنية في الشمال السوري.

اقرأ أيضاً: حكمت الهجري يؤيد الضربات الأردنية ضد تجار المخدرات في سورية

وتضمن يوم الأربعاء فقرات عديدة منها كلمة للمسؤولين ممثلين الحكومة المؤقتة والائتلاف وهيئة التفاوض والأتراك ورئيس جامعة حلب ورئيس المنتدى السوري وكلمة مركز حرمون ومجلس العشائر والقبائل ورئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة وعرض برومو عن الورشات التحضيرية وافتتاح المعرض وجولة على أهم المعامل وعدد من ورشات العمل التي تهدف إلى تطوير العمل بالإضافة إلى أوراق العمل والأوراق البحثية وقصص نجاح.

 

للاطلاع على فعاليات المؤتمر الاستثماري من خلال الرابط هنـــــــــــــــــا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط