برشلونة يوجه أنظاره نحو ليفاندوفسكي

0 1٬235

وجه مسؤولو نادي برشلونة الإسباني أنظارهم نحو البولندي روبرت ليفاندوفسكي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ظل عدم تجديد عقده مع بايرن ميونيخ الألماني، الذي ينتهي في يوليو المقبل.

وقالت صحيفة (سبورت الكاتالونية): إن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، يظل الخيار الأول لبرشلونة، وسيبذل كل جهده لإتمام الصفقة، لكنه يدرك في الوقت نفسه المنافسة القوية عليه من قِبل أندية عدة، منها ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، لذا يعمل على وضع بدائل مناسبة.

نقيب الفنانين السوريين محسن غازي يمنن الفنانين بخدمات النقابة

وأشارت الصحيفة إلى أن خيار ليفاندوفسكي “33 عامًا” ينسجم مع خطط النادي في التعاقد مع لاعبين بتكلفة أقل لتدعيم صفوف تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يمرَّ بها، وهي قائمة واسعة، تضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان والسويدي ألكسندر إسحق من ريال سوسيداد والألماني كريم أديمي من ريد بول سالزبورج.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وعلى الرغم من سجله التهديفي الكبير الموسم الجاري 42 هدفًا في 35 مباراة إلا أن النادي البافاري لا يزال مترددًا في تمديد التعاقد مع ليفاندوفسكي لعدم رغبته في زيادة أجره كثيرًا، كما فعل من قبل مع النمساوي ديفيد آلابا، قلب الدفاع، الذي انتقل مجانًا إلى ريال مدريد الصيف الماضي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط