نقيب الفنانين السوريين محسن غازي يمنن الفنانين بخدمات النقابة

0 3٬410

ظهر الممثل السوري محسن غازي في أول لقاء إذاعي بعد تسلمه مهام نقيب نقابة الفنانين السوريين التابعة لنظام الأسد، ليرد على مطالب بعض الفنانين منه.

وقال الممثل الذي يعرف بولائه الشديد لنظام الأسد: إن نقابته توفر لأفرادها ضمان صحي على مستوى عالي ويغطي نسبة كبيرة منهم مقارنة بالنقابات الأخرى.

قتلى وجرحى لميليشيا حزب الله بهجوم في بادية حمص

وادعى غازي أنه سيبذل كل ما بوسعه لتأمين ما له صلة بالضمان الصحي للفنانين ضمن النقابة، وذلك رداً على مطالب الممثلة سحر فوزي، التي طالبت بضرورة حفظ كرامة أعضاء نقابة الفنانين وتوفير الضمان الصحي لهم.

وحول أعضاء النقابة المفصولين من نقابة الفنانين في عهد زهير رمضان زعم غازي أنه لا يوجد فصل بل ترقين لمن يتأخر بتسديد الرسوم المالية المترتبة في ذمته.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وتسلم محسن غازي نقابة الفنانين بعد وفاة نقيبها السابق الممثل زهير رمضان، الذي كان يثير الجدل بقراراته وهيمنته على النقابة، وتعيينه كوصي عليها من قبل نظام الأسد.

وبحسب مصادر إعلامية فإن تعيين غازي كنقيب للفنانين جاء من نظام الأسد، حيث بعد وفاة رمضان، تم انتخاب غازي كعضو مجلس نقابة، عن طريق الترميم، ليجري انتخابه نقيبا لها، وذلك لولائه المطلق لنظام الأسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط