بيدرسون يصل دمشق غداً الثلاثاء لبحث إمكانية عقد الجولة السابعة من الدستورية

0 1٬346

يصل المبعوث الأممي غير بيدرسون إلى العاصمة السورية دمشق غداً الثلاثاء للقاء وزير خارجية نظام الأسد فيصل المقداد، لبحث ملف اللجنة الدستورية.

وقالت صحيفة الوطن الموالية: إن بيدرسون يصل إلى دمشق غداً الثلاثاء إلى دمشق في زيارة تستغرق يومين، يلتقي خلالها فيصل المقداد والرئيس المشترك للجنة الدستورية عن وفد نظام الأسد أحمد الكزبري.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن بيدرسون سيبحث خلال الزيارة إمكانية عقد جولة سابعة من اجتماعات اللجنة الدستورية.

ومن المقترح أن يطرح بيدرسون خلال زيارته إلى نظام الأسد، منهجه الجديد المسمى خطوة مقابل خطوة، والذي رفضته المعارضة السورية واعتبرته التفاف على العملية السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة.

الائتلاف يدعو السوريين إلى الخروج بمظاهرات ضد نظام الأسد

يذكر أن بيدرسون زار دمشق في ديسمبر من العام الماضي، والتقى حينها المقداد، وبحث معه تطورات العملية السياسية في سورية التي يعطلها نظام الأسد.

وكان المبعوث بيدرسون قال: إنه سيشرح لنظام الأسد منهجيته الجديدة المسماة خطوة مقابل خطوة، ورحب وزير خارجية نظام الأسد فيصل المقداد بمنهجية بيدرسون الجديدة، التي تميل إلى نظام الأسد وتنفذ توجهاته وتعطل العملية السياسية التي أقرها مجلس الأمن الدولي وخصوصاً القرار 2254.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط