تعزيزات ضخمة للتحالف الدولي شمال شرق سورية تزامناً مع الحديث التركي عن معركة

0 1٬902

   دفعت قوات التحالف الدولي بتعزيزات عسكرية لقواعدها العسكرية المنتشرة في مناطق شمال شرق سورية، في ظل التوتر الذي تشهده المنطقة والحديث التركي عن عملية عسكرية

دفعت قوات التحالف الدولي بتعزيزات عسكرية لقواعدها العسكرية المنتشرة في مناطق شمال شرق سورية، في ظل التوتر الذي تشهده المنطقة والحديث التركي عن عملية عسكرية ضد ميلشيا قسد.

وبحسب مصادر محلية فإن التعزيزات هي الرابعة من نوعها خلال شهر واحد، وهذه التعزيزات هي الأضخم التي تصل قواعد التحالف الدولي شمال شرق سورية.

وقال المصدر إن 37 شاحنة عسكرية للتحالف الدولي تحمل مجنزرات من نوع برادلي ومواد لوجستية وذخائر متنوعة، إضافة لأجهزة اتصالات وصلت إلى مدينة رميلان النفطية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ومن المقرر أن توزع تلك التعزيزات التي وصلت إلى رميلان على قواعد التحالف الدولي في الشدادي جنوبي الحسكة وتل البيدر شمالي الحسكة.

وأرسل التحالف الدولي تعزيزاته هذه عبر معبر سيمالكا الحدودي مع العراق، ورافقت التعزيزات التي دخلت ليلاً طائرات مروحية أمريكية.

وتشهد منطقة شمال شرق سورية توترا عسكرياً، في ظل الحديث عن عملية عسكرية تركية ضد ميلشيا قسد في المنطقة.

ويوم أمس الإثنين أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده ستواصل الكفاح ضد التنظيمات الإرهابية، مشيراً إلى أنه لا يمكن التراجع عن العملية العسكرية خارج بلاده.

موقع يكشف عن اتفاق تركي روسي بخصوص عين العرب وأريحا

من جانبه قال المبعوث الأمريكي السابق إلى سورية جيمس جيفري: إن بايدن لم يعط الضوء الأخضر لأردوغان بشأن شن هجوم عسكري ضد ميلشيا قسد، منوهاً إلى أن قسد تربطها بالولايات المتحدة الأمريكية شراكة في القتال ضد تنظيم داعش وأن العمل على الأرض لايزال متواصلاً بينهما.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط