تفاصيل عقد ميسي مع باريس..لن تتوقعوا راتبه الخيالي!!

0 2٬345

أفادت تقارير إعلامية بأن النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني السابق، يقترب من الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسب هذه التقارير، فإن ميسي (34 عاما) الفائز بجائزة أحسن لاعب في العالم 6 مرات على وشك توقيع عقد مع النادي الباريسي، لمدة عامين. ويتضمن العقد خيار التمديد لموسم آخر.

وسيحصل قائد منتخب الأرجنتين على راتب سنوي يبلغ 35 مليون يورو بعد خصم الضرائب، فضلا عن المكافآت.

وكتبت محطة “آر إم سي سبورت” (RMC SPORT) الفرنسية الرياضية التي انشغلت بقضية رقم القميص الذي سيرتديه النجم الأرجنتيني، أن “ميسي قال (نعم) لسان جيرمان”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأضافت القناة “لا يوجد اتفاق بعد، ولكن ميسي أخطر باريس سان جيرمان برغبته في اللعب لمصلحة النادي في الموسم المقبل”.

كما كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” (Mundo Deportivo) الإسبانية. عن أن تقديم ميسي مع باريس سان جيرمان سيكون الثلاثاء المقبل.

وأضافت أن خورخي ميسي- والده ووكيل أعماله- سيُسافر إلى باريس اليوم أو غدا لإتمام الصفقة.

وانشغلت صحيفة “ليكيب” (L’Équipe) الفرنسية الرياضية الكبيرة بتفاصيل العرض.

اقرأ أيضاً: فيلم جيران بطولة نخبة من الفنانين المعارضين يحصد جائزة السينما السويسرية

وكتبت “ما كان حلما بعيد المنال خلال السنوات الماضية بدا في الساعات الأخيرة أكثر احتمالا من أي وقت مضى. وباريس سان جيرمان يعرف أن مثل هذه الفرصة لن تتكرر مرة أخرى بلا شك”.

راتب ميسي مع باريس

كما زعمت الصحيفة الفرنسية المتخصصة أن “ميسي سيوقع مع سان جيرمان لـ3 مواسم (الموسم الثالث اختياري). وسيحصل على 40 مليون يورو في كل موسم. ليصبح الأعلى راتبا في الفريق الباريسي، متقدما على البرازيلي نيمار.. ميسي كان يحصل في البرسا على 35 مليون يورو، قبل انهيار الاتفاق”.

وكان برشلونة أعلن أول أمس الخميس أنه لن يتمكن من تجديد عقد ميسي الذي انتهى في 30 يونيو/حزيران الماضي. لأن قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني لا تتيح إمكانية القيام بهذه الخطوة في النادي المدين بنحو 490 مليون يورو .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط