حملة واسعة للمطالبة بترحيل هالاند من الدوري الإنجليزي

468

أعلنت جماهير إنجليزية عن قيامها بحملة واسعة للمطالبة بترحيل هالاند عن فريق مانشستر سيتي بسبب تألقه مع السيتي في البريميرليغ.

وباتت الفرق غير قادرة على إيقافه وأطلقت عليه الجماهير لقب الروبوت وأنه ليس إنساناً عادياً مثل بقية اللاعبين ويحتاج إلى مدافعين من طراز خاص لإيقافه.

أوراسيا بوتين

وقالت رابطة المزارعين الإنجليزية: إنها جمعت 1.8 مليون توقيعاً مغادرة هالاند للبريميرليج وقالت إن الدوري الإنجليزي الممتاز يشعر بالحرج الشديد وأصبح مكشوفًا الآن بعد قدوم هذا اللاعب.

وتسعى الجماهير للتقدم بهذا الطلب الغريب إلى البرلمان البريطاني والذي توجد لديه مساحة بموقعه على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمواطنين تقديم طلباتهم وإذا حصلوا على 100 ألف توقيع أو أكثر سيتم مناقشتها في الغرفة البرلمانية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وكان هالاند قد سجل 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا سجلها في 8 مباريات بالبريمرليغ منها 3 ثلاثيات هاتريك متتالية على أرضه ملعب الاتحاد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط