خلوصي أكار: وجودنا في إدلب منع مجازر نظام الأسد وهجوم دمشق لا علاقة لأهالي إدلب به

0 1٬313

قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار: إن بلاده ستفعل ما يلزم في الزمان والمكان المناسبين، ضد التنظيمات الإرهابية في شمال سورية.

قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار: إن بلاده ستفعل ما يلزم في الزمان والمكان المناسبين، ضد التنظيمات الإرهابية في شمال سورية.

وأكد أكار خلال اجتماع وزراء دفاع حلف الناتو في بروكسل خلال اليومين الماضيين، أن بلاده تتابع الأحداث عن كثب في شمال سورية.

وأضاف الوزير التركي، بحسب مانقلته وكالة الأناضول، أن بلاده لها اتفاقيات مع واشنطن وموسكو بخصوص بعض المناطق بشمال سورية، منوهًا إلى أن بلاده نفذت دورها بأفضل طريقة، مُذكرًا روسيا وأمريكا بذلك.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفيما يتعلق بإدلب: ” قال إن وجود قوات بلاده في محافظة إدلب يسهم في منع مجازر نظام الأسد وحصول موجات هجرة جديدة” .

وأشار إلى أنه هناك وقف لإطلاق النار، ورغم وجود بعض الخروقات والاشتباكات والاعتداءات بين الحين والآخر، فإن وقف إطلاق النار والاستقرار مستمر في إطار الإجراءات المتخذة بشكل عام، وفق تعبيره.

المخابرات التركية تفكك شبكة تابعة للموساد الإسرائيلي على أراضيها

ونوه أكار إلى أنه بعد لقاء أردوغان مع بوتين في سوتشي الروسية مؤخرًا، فإن الوضع أكثر هدوءًا في إدلب.

وأشار أكار في حديثه إلى هجوم دمشق الذي قُتل خلاله 14 جنديًا، وقصف نظام الأسد إدلب وقتل 10 أبرياء، حيث قال: ” إن أهالي إدلب أبرياء لا علاقة لهم بما حدث في دمشق”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط