رئيس الائتلاف سالم المسلط يهدد الانسحاب من الالتزامات الدولية

0 1٬353

 

هدد رئيس الائتلاف الوطني “لقوى الثورة والمعارضة السورية”، “سالم المسلط” بانسحابه من التزامات المعارضة الدولية، إذا لم يتوقف “الإجرام الأسدي والإيراني” على درعا.

وقال “المسلط” في تغريدة عبر حسابه تويتر “كقوى ثورية ومعارضة، لن يبقى أي معنى لالتزاماتنا مع المجتمع الدولي بأي عملية سياسية على أي مستوى أو مسار” مالم يتوقف الإجرام الهمجي من قبل “نظام الأسد والمليشيات الإيرانية” على أهلنا في درعا.

اقرأ أيضاً: عشرات الأعضاء ينسحبون من المؤتمر الوطني السوري لاستعادة القرار

وأضاف: “لا يمكننا أن نبقى آخذين دور المشاهد، على قتل أهلنا في “درعا” من قبل نظام الأسد المجرم وحلفائه”.

بدوره حذّر الائتلاف الوطني من أنه إذا لم تدخل الدول العربية وتركيا بكل ثقلها الدولي وبشكل فوري وعاجل لإنقاذ الأهالي في مدينة درعا ورفع الحصار عنهم من بطش الميليشيات الإيرانية ونظام الأسد، فإن أضرار هذا المشروع الخبيث لن تكون فقط على حوران او سورية بل سيتمدد لكافة دول المنطقة، لاسيما الأردن الشقيق ودول الخليج العربي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وطالب الائتلاف الوطني، الدول الفاعلة في العالم كـ “الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي” بالتحرك الفوري من أجل ردع النظام ورعاته عن التحرك الوحشي المستمر بحق الأهالي في درعا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط