صفحة نقابة الفنانين السوريين على الفيسبوك تهدد المتابعين في الحظر والملاحقة القانونية

0 1٬510

هاجمت نقابة الفنانين السوريين (فرع دمشق) التابعة لنظام الأسد، متابعي صفحتها على الفيسبوك، مهددة إياهم بالحظر والملاحقة القانونية.

وهددت صفحة نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق على الفيسبوك المتابعين بالحظر، والملاحقة القانونية في حال وضع تعليقات مسيئة على صفحتها.

رسالة إلى فريق ملهم التطوعي وإلى من يتحدث عنهم

وقالت عبر منشور على الفيسبوك: “السيدات والسادة متابعينا الكرام، لوحظ في الآونة الاخيرة أنه يوجد عدد من المتابعين او المتطفلين يضعون تعليقات مسيئة بحق الزملاء”.

وأضافت (نحن لانرضى بهذا على الصفحات العامة فكيف ان كانت على صفحتنا وهي تعتبر الصفحة الرسمية لفرع دمشق لنقابة الفنانين).

وطالبت الصفحة المتابعين بالبقاء على مسافة واحدة من الاحترام والكياسة بالتعليقات، متوعدة المتابعين لإلغاء متابعته والحظر واللجوء إلى القانون.

واعتبر المتابعون أن أسلوب النقابة تشبيحي على المتابعين، ورفض لبقية الآراء وعدم تقبلها.

(سجن الصناعة) شماعة التغيير الديموغرافي في الحسكة

وقال أحد المتابعين في تعليق على منشور النقابة: “بس من حق الواحد يعبر عن رأيه بحرية لشو هالتشدد والقوانين الصارمة، يعني لما اخت فنان يتمارس العنف والإرهاب على إنسانة أنتوا شو دوركن هي مين بحاسبا”.

وأضاف آخر: “وعلى الزملاء احترام أنفسهم فيما ينشرون من صور وآراء تخرج كثيرا عن حدود الأدب والذوق والمنطق”.

يذكر أن نقابة الفنانين السوريين، بات نظام الأسد ومخابراته هو المتحكم بها، حتى أنها قامت تعسفياً بفصل عشرات الفنانين السوريين بسبب مواقفهم من نظام الأسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط