عبد الحكيم قطيفان ينتقد مسؤولي المعارضة: يزدادون وسامة وغنى

0 5٬993

انتقد الفنان السوري المعارض عبد الحكيم قطيفان مسؤولي المعارضة السورية الذين استفادوا من قيام الثورة السورية فزادت ثروتهم.

وقارن عبد الحكيم قطيفان بين رئيس أوكرانيا ومسؤولي المعارضة السورية.

خوري ينهي حياته داخل كنيسة في اللاذقية

وقال قطيفان معلقاً على صورة زيلنسكي رئيس أوكرانيا التي بدا فيها شاحباً: حوالي 45 يومآ فقط بين الصورتين لزيلنسكي، ومسؤولي المعارضه عنا بعد 11سنه على الثورة بأكثر من مليون شهيد، ومئات آلاف المعتقلين والمغيبين.. و12مليون مهجر..وملايين الطيبين الكرام الشرفاء الذين يعيشون تحت(سلطتهم) وميتين من الجوع والقهر والقمع والظلم والحسرة…
وهنه كل مالهن عم يزيدوا ((وسامة وغنى)).

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأضاف: شي زرع شعر وشي قص معده وشي حقن بوتكس واتعودوا على الفيزا كارد وصاروا صحاب أرصده بنكيه، وما بيطلعوا إلا على درجات البزنس بالسفر..وشي ع حمام ساونا مسائي بشقته الواسعة مع كاسة خلطة منحفة ومغذية.

وتابع: وصاروا يعرفوا يلبسوا بدلات ويعقدوا الكرافيتات مع رشة عطر فاخرة ..أما قمصانهن فما بقى تسكر على رقابهن من اللغلغة والسمنه يخزي العين.!!!
وختم بالقول: يا سياسي (الصدفه) المتأبدين غصبآ على ثورة السوريين وحقوقهم عبر مؤوسسات الإئتلاف المشؤوم الدرج بينشطف من فوق لتحت مو بالعكس.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط