عناصر في الجيش الوطني يعذبون شابًا بشكل وحشي في نبع السلام (فيديو +18)

0 1٬416

 

تداول ناشطون تسجيلًا مصورًا يظهر فيه أحد الشباب وهو عارٍ ومقيد، ويقوم مجموعة تابعة للجيش الوطني السوري بتعذيبه بشكل وحشي وسادي في منطقة نبع السلام.

وبحسب ناشطين، فإن التسجيل يعود للشاب (علي سلطان الفرج)، أحد أبناء محافظة الرقة ويتم تعذيبه على يد مجموعة تابعة لصقور السنة في الجيش الوطني.

وأشار ناشطون أن تعذيب الشاب جاء عقب تعليق له على الفيسبوك ينتقد من تصرفات صقور السنة، التي معظم عناصرها ينحدرون من محافظة دير الزور، لتقوم عناصر اللواء بخطفه بشكل همجي وتعريته وتصوير تعذيبه الوحشي.

لبنان تكشف مصير السوريين الستة الذين اُعتقلوا أمام السفارة

وظهر في الفيديو شخص يقوم بالدعس على رأسه وهو ملقى على الأرض، في حين يقوم عنصر آخر بضربه بالسوط، دون أي رحمة أو شفقة كأفعال تماثل تصرفات شبيحة نظام الأسد.

وطالب ناشطون من الجيش الوطني والشرطة العسكرية بالتدخل ومحاسبة المسؤولين عن هذه التصرفات الإجرامية التي تعدُّ انتهاكًا للعمل الثوري ولا تمت للإنسانية بصلة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

من جانبه قالت مصادر: إن الشرطة العسكرية ألقت القبض على خمسة أشخاص من أصل سبعة قاموا بتعذيب الشاب “علي السلطان” وتجريده من ثيابه وعرضه على وسائل التواصل الاجتماعي في تل أبيض بمناطق نبع السلام.

يذكر أن انتهاكات عناصر الجيش الوطني زادت حدتها مؤخرًا وظهرت من بعض العناصر أفعال تشبيحية لا تمت للعمل الثوري البتة، وتتقاعس إدارة الفصائل بمحاسبة مرتكبي تلك الانتهاكات وإنزال أشد العقوبات بحقهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط