غارات جوية مجهولة تستهدف الميلشيات الإيرانية في دير الزور

0 1٬097

تعرضت مواقع الميلشيات الإيرانية على الحدود السورية العراقية لاستهداف بغارات جوية، من قبل طيران مجهول الهوية في وقت متأخر من ليل أمس الإثنين.

تعرضت مواقع الميلشيات الإيرانية على الحدود السورية العراقية لاستهداف بغارات جوية، من قبل طيران مجهول الهوية في وقت متأخر من ليل أمس الإثنين.

وقالت مصادر محلية: إن طيرانًا مسيرًا مجهول الهوية شن غارات جوية عدة على مواقع الميلشيات الإيرانية في بادية الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وأضافت المصادر أن دوي انفجارات سمعت في منطقة المزارع المحيطة بمدينة الميادين، غربي الفرات، ناجمة عن القصف الجوي، دون معرفة حصيلة الأضرار الناجمة عن الاستهداف.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشارت المصادر أن المواقع التي تم استهدافها هي معسكرات تدريب تستخدمها الميلشيات الإيرانية لتدريب العناصر الذين ينضمون حديثًا لها.

وتحدثت مصادر أخرى عن استهداف الطيران لرتل شاحنات في منطقة الميادين تابع للميلشيات الإيرانية، وتستخدمه في نقل المواد من داخل العراق إلى سورية.

روسيا تقول إنها تصدت لصواريخ معادية من إدلب استهدفت حميميم

ولم تتحدث المصادر عن حصيلة الخسائر التي تعرضت لها الميلشيات جراء الغارات التي استهدفت مواقعها على الحدود السورية العراقية.

وبشكل متكرر تتعرض مواقع الميلشيات الإيرانية لاستهدافات متكررة من قبل طائرات مجهولة الهوية، إلا أن المصادر تؤكد أن غالبية هذه الطائرات تتبع للتحالف الدولي.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط