فرق الدفاع المدني تخمد حريقًا ضخمًا بمدينة إدلب

0 253

اندلع حريق التهم أحد المستودعات على أطراف مدينة إدلب الغربية مساء أمس الأحد استمر حتى فجر اليوم الإثنين حتى تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة عليه وتبريده.

اندلع حريق التهم أحد المستودعات على أطراف مدينة إدلب الغربية مساء أمس الأحد استمر حتى فجر اليوم الإثنين حتى تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة عليه وتبريده.

ووقع الحريق الضخم في مستودع ومركز تجميع صناديق بلاستيكية وفلين وكرتون على أطراف مدينة إدلب الغربية، حيث هرعت فرق الدفاع المدني مستجيبة للحريق ومنعت وصوله إلى البنايات المجاورة وسيطرت عليه.

وأعلنت فرق الدفاع المدني صباح اليوم الإثنين عن انتهائها من عمليات إخماد وتبريد الحريق في مستودع الكرتون والمواد البلاستيكية في مدينة إدلب، وذلك بعد أكثر من 7 ساعات من العمل، حيث استمر من مساء أمس حتى فجر اليوم الإثنين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأدى الحريق بحسب الدفاع المدني لإصابة مدنيين اثنين أثناء ابتعادهم عن موقع الحريق، إضافة إلى تضرر مباني وشقق سكنية باللهب المتصاعد بعد اشتعال المواد البلاستيكية واندلاع الرياح.

وتداول ناشطون صورًا وتسجيلات فيديو تظهر حجم الحريق الضخم المشتعل غربيذ إدلب، وأظهرت التسجيلات المصورة سحابة من الدخان قد ارتفعت في سماء إدلب.

اقرأ أيضاً:    غضب واسع بعد احتفال شبيحة الأسد داخل مسجد بحماة (فيديو)

وكانت فرق الدفاع المدني قد أعلنت أمس الأحد عن استجابتها لـ 8 حرائق في شمال غربي سورية اليوم، جميعها بأراضٍ ومحاصيل زراعية واقتصرت الأضرار فيها على الماديات وفق ما ذكر الدفاع المدني.

وحذر الدفاع المدني الأهالي بأبعاد أي مصادر حرارية عن الأعشاب اليابسة والمحاصيل، والانتباه الشديد عند رمي أعقاب السجائر التي تعدُّ سببًا رئيسًا للحرائق في هذا الوقت من كل عام.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط