قتلى وجرحى باستهداف جوي للميلشيات الإيرانية في البوكمال

0 1٬292

تعرضت شاحنات محملة بالأسلحة تابعة للميلشيات الإيرانية لاستهداف من قبل طيران مسير مجهول المصدر منتصف ليل أمس الثلاثاء على الحدود السورية العراقية.

تعرضت شاحنات محملة بالأسلحة تابعة للميلشيات الإيرانية لاستهداف من قبل طيران مسير مجهول المصدر منتصف ليل أمس الثلاثاء على الحدود السورية العراقية.

وشنت طائرات مسيرة أربع غارات جوية على مواقع الميلشيات الإيرانية على الحدود السورية العراقية في منطقة البوكمال.

وبحسب المصادر فإن الغارات استهدفت سيارة شاحنة محملة بأسلحة تابعة لميلشيا كتائب سيد الشهداء عند البوابة العسكرية معبر القائم، بالإضافة إلى غرف المعبر وساحة السيارات في بلدة الهري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب وكالة فرات بوست فإن طيرانًا مسيرًا مجهول الهوية دمر عدة سيارات تابعة لميلشيا الحشد الشعبي العراقي في ساحة تجمع السيارات التي يشرف عليها الحشد في قرية الهري بريف البوكمال.

وكشفت المصادر عن مقتل ما لا يقل عن 6 عناصر من الميلشيات الإيرانية الموجودة في المنطقة، بالإضافة إلى تدمير سيارتين عسكريتين سيارة ذخيرة وأخرى مرافقة لها.

ولم تعلن أي جهة حتى لحظة إعداد الخبر مسؤولية الاستهداف والهجوم الذي تعرضت له الميلشيات الإيرانية على الحدود السورية العراقية.

اقرأ أيضاً:  مصرع العشرات من عناصر الميلشيات الإيرانية بهجوم مسلح قرب حمص

وكانت الميلشيات الإيرانية تعمل على إدخال الأسلحة والذخائر من العراق باتجاه سورية، لتعزيز ميلشياتها المنتشرة على الأراضي السورية.

وبشكل متكرر تتعرض الميلشيات الإيرانية لاستهدافات جوية في منطقة شرق سورية، وعادة ما يكون الاستهداف مصدره التحالف الدولي، والذي زادت حدة التصعيد بينه وبين ميلشيات إيران مؤخرًا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط