مصرع العشرات من عناصر الميلشيات الإيرانية بهجوم مسلح قرب حمص

0 2٬714

 وقع العشرات من عناصر المليشيات الإيرانية الموجودة في حقل نفطي قرب حمص بين قتيل وجريح، إثر هجوم عنيف شنه مسلحون مجهولون، يعتقد تبعيتهم لتنظيم داعش.
وقع العشرات من عناصر المليشيات الإيرانية الموجودة في حقل نفطي قرب حمص بين قتيل وجريح، إثر هجوم عنيف شنه مسلحون مجهولون، يعتقد تبعيتهم لتنظيم داعش.

وذكر موقع عين الفرات بأن مواقع ميلشيا “فاطميون” الأفغانية، التابعة للميلشيات الإيرانية، في حقل الضبيات النفطي قرب مدينة السخنة شرقي حمص، قد تعرض لهجوم بالأسلحة الرشاشة الثقيلة، وصواريخ “التاو” وقذائف الهاون.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

حيث وقع الهجوم مساء أمس الإثنين، وأدى إلى مقتل ثمانية عناصر من الميلشيا وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة.

واستمرت الاشتباكات مدة ساعة ونصف، الأمر الذي استدعى تدخل الطيران الحربي الروسي، حيث قام بشن عدة غارات على المنطقة، وتركز معظم القصف على مناطق “وادي الوعر”.

اقرأ أيضاً:  الظواهري يهدد روسيا ويشيد بأعمال مجموعات تتبع له في سورية

ووفقًا للمصادر فإن الميلشيات الإيرانية المتمركزة قرب الموقع، حاولت إرسال تعزيزات لمكان الهجوم، لكنها تعرضت لكمين أوقع عدة إصابات في صفوفها.

يشار إلى أن الميلشيات الإيرانية وميلشيا الأسد تتعرض بين الحين والآخر لهجمات مسلحة في معظم أنحاء البادية السورية، تشنها مجموعات يعتقد تبعيتها لتنظيم داعش، وذلك رغم العمليات عسكرية لتمشيط المنطقة

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط