معاذ الخطيب: بيدرسون الخائب يتعامل مع معارضة بليدة لا علاقة لها بالثورة

0 1٬774

أكد رئيس الائتلاف الوطني السابق الشيخ معاذ الخطيب أن اللجنة الدستورية السورية يزداد انحرافها، وهي إحدى مفخخات نظام الأسد.

وقال أحمد معاذ الخطيب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك اليوم السبت: “بيدرسون الخائب يتعامل مع معارضة بليدة لاعلاقة لها بالثورة، واللجنة الدستورية التي يزداد منذ تأسيسها خطها المنحرف عن شعبنا ( والتي همش وأقصى كل الأحرار بها)”.

(سجن الصناعة) شماعة التغيير الديموغرافي في الحسكة

وأضاف الخطيب أن اللجنة السورية من مفخخات النظام و مازالت رئاستها التي تطفح بالجبن السياسي تمارس التعمية والكذب على شعبنا لذا فمازال القرار هو مقاطعة أي نشاط تشارك فيه ودعوة كل أهلنا إلى عدم المشاركة في تبييض أوراقها، حسب قوله.

وتابع في منشوره الذي هاجم فيه المعارضة السورية الحالية أن من دخل سجون النظام يوماً واحداً يعلم أنه لا أولوية في أي مسار قبل إطلاق سراح المعتقلين والحرائر.

رسالة إلى فريق ملهم التطوعي وإلى من يتحدث عنهم

مؤكداً أن أي عمل يتجاوزهم فلا يمكن وصف نذالته وانحطاطه بل إجرامه بحق الشعب.

وأوضح الخطيب أن المبعوث بيدرسون وتوابعه يبحثون عن مصالح النظام والدول التي ظنت أن تدخلها في إرادة السوريين نزهة لها، فغرقت في مستنقع لن تخرج منه.

ونوه إلى أن إرادة الشعب المذبوح فوق إرادة الدول التي تدفع لا باتجاه حل لمأساة الشعب السوري بل للتطبيع مع النظام وهدر دماء وآلام كل السوريين بلا استثناء، مؤكداً أن الخيانة لن تمر.

ويأتي منشور معاذ الخطيب هذا بعد انتقاده لنهج المعارضة واللجنة الدستورية أكثر من مرة، عقب فشل اللجنة الدستورية السورية بالتوصل إلى أي نقطة بعد ست جولات على مدار العامين الماضيين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط