نقابة الفنانين تمنع ريم السواس من الغناء في حلب لاستخدامها الألفاظ النابية

2٬995

أصدرت نقابة الفنانين السوريين التابعة لنظام الأسد، قراراً بمنع المطربات (سارة زكريا، ريم السواس) من الغناء في سورية، نظراً لفنهما الهابط بحسب رئيس النقابة.

تقرير بريطاني يكشف نسبة السوريين الذين أعيد توطينهم في المملكة

وفي لقاء لنقيب الفنانين السوريين محسن غازي، أكد فيه أن النقابة لن تسمح لتلك المغنيات من الغناء في سورية، بسبب استخدام الألفاظ النابية على المسرح.

وادعى أن عدة شكاوى وصلت إلى نقابة الفنانين بخصوص السماح لمغنين يستخدمون عبارات ذات محتوى مسيء وألفاظاً نابية، ليس آخرها ما جرى بخصوص الحفل المرتقب للمغنية ريم السواس في حلب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وقال غازي: إن النقابة ستوقف كل مغنٍ يستخدم ألفاظاً نابية أو طائفية تحت طائلة المسؤولية، وأنها ستلزم المغنين بتوقيع تعهد بعدم استخدام هذه الألفاظ، وحذف كل المقاطع السابقة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يقام حفل للمغنية “ريم السواس” في مدينة حلب، إلا أنه تم الغاؤه بسبب أغانيها التي تحتوي على ألفاظا نابية ومسبات وشتائم.

وتساءل نقيب الفنانين عن الجهات التي تستدعي هؤلاء المغنين، وكيف يحصلون على تأشيرات دخول وحجز وغيرها، إضافة إلى ارتفاع أسعار بطاقات الحضور إلى أكثر من 250 ألف للبطاقة الواحدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط