هجوم إسرائيلي يستهدف نقاط لنظام الأسد جنوب سورية

0 1٬974

شن الكيان الإسرائيلي هجوماً جديداً فجر اليوم الخميس على مواقع نظام الأسد جنوب سورية ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف قواته.

شن الكيان الإسرائيلي هجوماً جديداً فجر اليوم الخميس على مواقع نظام الأسد جنوب سورية ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف قواته.

وبحسب وكالة أنباء نظام الأسد فإنه الهجوم كان حوالي الساعة الثالثة من فجر اليوم الخميس، وكان برشقة من الصواريخ من اتجاه الجولان المحتل نحو منطقة الجنوب.

وزعمت وكالة أنباء نظام الأسد أن وسائط الدفاع الجوي تصدت للعدوان الإسرائيلي الذي استهدف بعض النقاط، وأسقطت بعض الصواريخ.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشارت الوكالة أن الهجوم استهدف بعض النقاط التابعة لنظام الأسد في الجنوب، ولم تحدد نوعية تلك النقاط، واعترف نظام الأسد بمقتل جندي واحد له خلال الهجوم الإسرائيلي.

ويخفي نظام الأسد خسائره الحقيقية التي تخلفها الهجمات الإسرائيلية، وغالباً ما تستهدف الهجمات الإسرائيلية مواقع مشتركة لكل من نظام الأسد وإيران.

نتنياهو رفض تمويل ضربات عسكرية تستهدف إيران

وقبل عدة أيام وجه الكيان الإسرائيلي ضربة جوية لمواقع في ميناء اللاذقية، وكانت الضربة موجهة ضد إيران إذ استهدفت حاويات أسلحة تابعة لها وفق ما ذكرته مصادر عبرية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط