‏عزم تعلن عن اندماج كامل لستة فصائل ضمن صفوفها

0 1٬481

 أعلنت غرفة القيادة الموحدة عزم في بيان لها، اليوم الإثنين 18 أكتوبر، عن اندماج كامل لستة فصائل ضمن صفوفها في تشكيل واحد ضمن مرتبات الفيلق الثالث في الجيش الوطني.
أعلنت غرفة القيادة الموحدة عزم في بيان لها، اليوم الإثنين 18 أكتوبر، عن اندماج كامل لستة فصائل ضمن صفوفها في تشكيل واحد ضمن مرتبات الفيلق الثالث في الجيش الوطني.

وبحسب البيان فقد اندمجت بشكل كامل كل من فصائل التالية: (الجبهة الشامية، وجيش الإسلام، وفيلق المجد، والفرقة 51، وفرقة ملكشاه، ولواء السلام).

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويأتي الاندماج الكامل الجديد لفصائل عزم بعد اندماج سابق باسم (حركة ثائرون) كان في الأول من أكتوبر الجاري وضم سبعة فصائل.

وقال الناطق الرسمي باسم غرفة القيادة الموحدة عزم الرائد (يوسف حمود) بأن “اندماج حركة ثائرون، جاء بعد عقد عدة اجتماعات متتالية حتى انبثق عنها نظام داخلي يطبق الحركة التنظيمية والعسكرية ضمن التشكيل العسكري الجديد” .

وفي وقت سابق أكد قائد غرفة القيادة الموحدة عزم (أبو أحمد نور) أن عزم خلال الأيام القادمة مقبلة على تقسيم الفصائل المنضوية ضمنها إلى نماذج كنموذج الجبهة السورية للتحرير، بحيث تندمج كل عدة فصائل في نموذج واحد، وقد يحصل داخل عزم ثلاثة نماذج، للوصول لعدد أقل من الفصائل، وهو الخطوة الأولى تجاه التوحد الكامل والحقيقي.

عزم تصد محاولة تسلل لميلشيا قسد على محور أعزاز

يذكر أن غرفة القيادة الموحدة عزم تشكلت في 15/7/2021، وأطقلت عدة حملات أمنية ضد تجار المخدرات، وخلايا داعش وقسد في المناطق المحررة، وتضم أكثر من 38 ألف مقاتل منتشرين في كافة المناطق المحررة من إدلب وحتى ريف الحسكة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط