جمال أبو الورد: لامكان لبشار الأسد ونظامه في مستقبل سورية

0 5٬510

أكد عالم الرياضيات السوري المعارض لنظام الأسد (جمال أبو الورد) أنه لا مكان لرأس نظام الأسد بشار الأسد، ولا لنظامه الحالي في مستقبل سورية.

أكد عالم الرياضيات السوري المعارض لنظام الأسد (جمال أبو الورد) أنه لا مكان لرأس نظام الأسد بشار الأسد، ولا لنظامه الحالي في مستقبل سورية.

وقال أبو الورد مساء أمس الجمعة في منشور على صفحته على الفيس بوك: “القرار الدولي اتخذ لامكان لبشار الأسد ونظامه في مستقبل سورية، وكل محاولات التعويم باءت بالفشل سورية قادمة على التغيير لامحالة”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف عالم الرياضيات أبو الورد أن الخطوات التنفيذية لمشروع وطني يحظى بقبول شعبي ودعم دولي سنراها قريبًا.

وتابع في منشوره: “أهيب بأبناء شعبنا السوري الاستعداد للمرحلة القادمة، وأن نوحّد الصفوف والكلمة؛ لأن أمامنا الكثير من العمل من أجل سورية”.

السعودية تؤكد موقفها من الثورة السورية والائتلاف يشيد بذلك

منوهًا إلى أن سورية التي يتحدث عنها هي دولة المؤسسات والقانون دولة العدل والمساواة، سورية لكل السوريين الذين يعملون من أجل رفعتها وسيادتها.

وأوضح في التعليقات على المنشور أن الحكومة القادمة ستقوم باتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بتحقيق الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي وعلى رأسها محاربة الفساد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط