فضيحة جديدة في جامعة الفرات.. أستاذ جامعي يتقدم بشكوى أخلاقية ضد طالبة

0 3٬283

 

تناقلت صفحات محلية فضيحة أخلاقية هزت جامعة الفرات في دير الزور السورية، حيث قامت طالبة بالتقرب من أستاذ جامعي بهدف كسب وده
تناقلت صفحات محلية فضيحة أخلاقية هزت جامعة الفرات في دير الزور السورية، حيث قامت طالبة بالتقرب من أستاذ جامعي بهدف كسب وده، في مؤشر يؤكد انحدار المستوى التعليمي والأخلاقي بمناطق سيطرة نظام الأسد.

وقالت مصادر محلية وإعلامية: إن أمن نظام الأسد اعتقل الطالبة(ريما) البالغة من العمر 19 عامًا، بتهمة محاولة التحرش بالدكتور( م _ ا ) في مكتبه بجامعة الفرات.

وذكرت المصادر الطلابية أن الدكتور تقدم بشكوى بحق الطالبة، في إشارة إلى أن الفتاة كانت تتشارك مع الدكتور ذاته في عمليات فساد تتمثل في دفع الطلاب المال مقابل النجاح في مادة الدكتور المذكور.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ماذا قالت رئاسة الجامعة؟!

من جانبها، نفت رئاسة جامعة الفرات الحادثة من خلال صفحتها، قائلة: “لا يوجد على ملاك جامعة الفرات عضو في الهيئة التدريسية باسم “موريس”.

وادعت أنه بعد التحرّي لم يثبت لدى الجهات الرسمية وفرع الأمن الجنائي بدير الزور تقديم أي شكوى باسم موريس، وفق ما ذهبت إليه بعض الصفحات الصفراء، وأن الموضوع برمّته عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً، على حد تعبيرها.

بينما، ردت الصفحات المحلية على الجامعة، التي تداولت الواقعة، بنشر صورة مموّهة لضبط الشكوى الذي تحدثت عنه، الذي يفضح كذب جامعة الفرات.

طالب جامعي في المناطق المحررة يصمّم جهاز تنفس صناعي بمشروع التخرج

الجدير ذكره أن أنها ليست الفضيحة الأولى التي تسجلها جامعة الفرات، حيث شهدت الشهر الماضي فضيحة مدوية لأحد الأساتذة الجامعيين وهو يُجري مكالمة مرئية مع إحدى الطالبات ويطالبها بخلع ملابسها ويتكلم معها بكلام خادش للحياء، وكل ذلك مقابل أن يساعدها بالنجاح في المنهاج الذي يدرسه بالجامعة.

وتراجع تصنيف الجامعات السورية الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد بشكل كبير على مستوى ترتيب الجامعات العالمي، حيث انتشر فيها الفساد والانحطاط الأخلاقي والرشوة.

 

 

ضبط شكوى بحسب المصدر
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط