قادة أمريكيون يوجهون رسالة عاجلة لبايدن لإنهاء الحرب بسورية

0 845

طالب قادة أمريكيون الرئيس الأمريكي جو بايدن وضع الملف السوري ضمن أولويات أعماله، وذلك لإنهاء الحرب في البلاد المستمرة منذ أكثر من عشرة أعوام.

ووفق مصادر إعلامية، فقد وجّه عشرات القادة اليهود والمسيحيين والمسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية، رسالة للرئيس جو بايدن، طالبوه فيها باتباع سياسة حازمة في سورية تهدف لإنهاء الحرب.

مجزرة جديدة في جبل الزاوية ضحاياها من الأطفال

وقد وقّع 60 شخصًا من القادة على رسالة تم توجيهها إلى بايدن، تطالبه بتبني سياسة حازمة لإنهاء الحرب في سورية، بحسب ماذكره موقع المونيتور.

وتطالب الرسالة الموجهة إلى بايدن بضرورة اتباع سياسة جديدة، ووضع ملف سورية من أولويات الأعمال السياسية الخارجية للولايات المتحدة، وإرسال مبعوث شخصي للضغط من أجل حل الملف السوري سياسيًا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتأتي الرسالة هذه، عقب مرور أكثر من ثمانية أشهر على تقلد بايدن للإدارة الأمريكية، في حين لاتزال سياسته تجاه سورية غامضة، ولم يقم بأي إجراءات تذكر تجاه الحل في سورية.

إلا أن إدارته أولت ملف المساعدات الإنسانية أهمية كبيرة، في حين لم تتطرق إلى موضوع الحل السياسي، وبقاء الأسد في السلطة، الذي كانت إدارة ترمب السابقة تؤكد أنه لامستقبل له في الاستمرار برئاسة البلاد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط