كريستيانو رونالدو متاح للشراء مقابل سعر زهيد وغير متوقع!

0 1٬636

أثار سعر كريستيانو رونالدو البرتغالي نجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

عرض البرتغالي خورخي منديز، وكيل أعمال مواطنه كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم. على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضح الوكيل أن سعر كريستيانو رونالدو سيكون 25 مليون جنيه فقط، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل الإنجليزية” نقلاً عن “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية.

وتبقت 10 أشهر فقط على نهاية عقد رونالدو مع اليوفي، في الوقت. الذي ما زالت فيه الأمور غير واضحة بالنسبة لاستمراره، في ظل أحاديث ربطته سابقًا بريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

بريطانيا ترفع عقوباتها عن أحد أبرز أقرباء أسماء الأسد!

ويرى منديز، في عرضه أن رونالدو، خيارًا بديلًا لصفقة هاري كين. التي قد يضطر إلى دفع أكثر من 150 مليونًا من أجلها إلى توتنهام.

يوفنتوس لن يرفض سعر كريستيانو رونالدو الزهيد

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس لن يمانع في رحيل رونالدو مقابل 25 مليونًا. وهو راتبه السنوي، الذي يتقاضاه حاليًا، أو على الأقل اقتطاع نسبة كبيرة منه إذا رغب في البقاء.

وسيحدث انتقال رونالدو “36 عامًا” المحتمل إلى السيتي ضجة كبيرة، خاصة أنه أمضى 6 مواسم ناجحة مع مانشستر يونايتد، القطب الآخر في المدينة، سجل خلالها 118 هدفًا في 292 مباراة، خلال الفترة ما بين 2003ـ2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.

ووفقًا لبرنامج “إل شيرنجيتو” التلفزيوني الإسباني، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، طالب ناديه باستعادة رونالدو، إلا أن الأخير سارع، أمس، إلى تكذيب الخبر على حسابه في “تويتر”.

وكتب: “رونالدو أسطورة في ريال مدريد، وأكن له كل الحب والاحترام، لكنني لم أفكر أبدًا في التعاقد معه”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

من جهة أخرى، حسم يوفنتوس صفقة مانويل لوكاتيلي “23 عامًا”، لاعب وسط ساسالو، أخيرًا، مقابل 35 مليون يورو.

وسيوقع اللاعب على سبيل الإعارة، على أن ينتقل بصفة نهائية الموسم المقبل، بعقد يمتد حتى 2026

. ووفقًا لصحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، فإن الاتفاق حُسم، أمس، بعد خمس جلسات من المفاوضات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط