لعبة بوبجي تدفع امرأة لرفع دعوى قضائية ضد زوجها

0 2٬811

لطالما تسببت لعبة البوبجي المعروفة بحوادث غريبة وصلت أحيانًا لمرحلة القتل أو الطلاق بين الأزواج.

لطالما تسببت لعبة البوبجي المعروفة بحوادث غريبة وصلت أحيانًا لمرحلة القتل أو الطلاق بين الأزواج.

وفي حادثة غريبة، أقدمت سيدة سعودية على رفع دعوى قضائية ضد زوجها بعدما اعتدى عليها بالضرب نتيجة انشغالها بلعبة بابجي على الجوال.

وقالت الزوجة لوسائل إعلام سعودية :” إنها تعرضت للضرب من قبل زوجها في أول أيام عيد الأضحى، عندما دخل عليها زوجها وطلب منها القيام بتحضير القهوة لأصدقائه، لكنها انشغلت عنه بلعبة بابجي على الجوال، ما دفعه لضربها بالعقال.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأضافت السيدة بأنها تركت منزل زوجها وذهبت إلى بيت أهلها، حيث لجأت إلى أحد المحامين للمطالبة بمقاضاة زوجها بسبب التعدي عليها.

في حين طالبت الزوجة في الدعوى القضائية بتعزير زوجها ودفعه غرامة مالية نتيجة للتعدي عليها بالضرب في العيد دون سبب مهم يدفعه لذلك على حد تعبيرها.

وأشارت الزوجة أن زوجها لايوافق على دخولها لتلك اللعبة ويمنعها من ذلك، بحجة أنها تشغلها عن أمور المنزل، على الرغم من أنها تقوم بجميع الشؤون الخاصة بالمنزل وزوجها، ولا تقوم باللعب إلا في وقت فراغها، لكن الزوج يرفض ذلك بحسب توصيفها.

اقرأ ايضاً: نصر الحريري ينتقد اللجنة الدستورية والمعارضة السورية!

الجدير ذكره أنه هناك آثار سلبية عديدة للعبة البوبجي منها الجلوس المطول وتفويت الوجبات الغذائية بسبب إدمان اللعبة، والمكوث بلا حراك لساعة أو ساعتين يوميًّا، يزيد من مخاطر الإصابة بالسمنة، ووضع الجسم في حالة تحفز مطول يزداد فيها الأدرينالين ومعدل ضربات القلب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط