مان يونايتد يرحب بعودة كريستيانو بأغنية لأم كلثوم والأخير يرد “لن أتوقف”

0 2٬304

رحب نادي مان يونايتد الإنكليزي بعودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه بأغنية لأم كلثوم  وأكد رونالدو بأول تصريحات صحفية له استمراره بتسجيل الاهداف.

رحب نادي مان يونايتد الإنكليزي بعودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه بأغنية لأم كلثوم  وأكد رونالدو بأول تصريحات صحفية له استمراره بتسجيل الاهداف.

ونشر النادي تغريدة على موقعه الرسمي في تويتر مسجلة حملت شعار النادي مع صوت المطربة أم كلثوم في أغنية (انساك) وهي تغني مقطع ” كان لك معاي …أجمل حكاية…في العمر كله”.

وتفاعل جمهور الكرة العربي وعشاق رونالدو بأسلوب النادي المميز الذي ذكر فيه هداف الكرة العالمية بالأيام الجميلة التي قضاها في النادي والبطولات والألقاب التي حققها في بداية مشواره الاحترافي بعمر 18 عامًا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ماذا قال رونالدو بعد العودة؟

” أنا سعيد بعودتي فلدي تاريخ عظيم مع هذا النادي الرائع، لقد انضممت إلى النادي وأنا بعمر 18 عامًا فقط، ومن الرائع أن أعود إليه مرة أخرى بعد 12 عامًا، لذا أنا شديد الامتنان وأتطلع للعب أول مباراة مع يونايتد.”

وعن دور أليكس فرجيسون مدرب يونايتد الأسبق قال:” “كما يعلم الجميع، منذ أن وقعت مع يونايتد في عمر 18 عامًا، كان السير أليكس فيرجسون هو المفتاح، أتذكر عندما لعبنا ضد مانشستر عندما كنت في سبورتنج لشبونة، بالنسبة إلي كان السير أليكس فيرجسون مثل الأب في كرة القدم. ”

وأضاف: ” لقد ساعدني كثيرًا، لقد علمني أشياء عديدة، وفي رأيي بالطبع كان له دور كبير بسبب العلاقة التي كانت لدينا، كنا على اتصال دائم طوال الوقت، وهو شخص رائع.

أنا حقًا أحبه كثيرًا وكان السبب الرئيس في نجاحي وما وصلت إليه، وهو من أسباب انضمامي لمانشستر يونايتد” .

وعلق على تصنيفه هدافًا تاريخيًا للمنتخبات بعد بطولة يورو 2020 قائلاً: ” لن أتوقف عن العد”.

اقرأ أيضاً:  حقيقة صادمة..رونالدو عرض نفسه على برشلونة وقوبل بالرفض!

عقد رونالدو مع مانشستر:

قيمة صفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس لليونايتد هي 15 مليون يورو يمكن تقسيطها على 5 سنوات، وذلك بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كمتغيرات.

أي إجمالي صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد قد يصل إلى 23 مليون يورو، وذلك في حالة إضافة المتغيرات.

ولم يتم الإعلان بشكلٍ رسمي عن راتب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، لكن هناك الكثير من التقارير التي أشارت إلى أنه سيحصل على 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يعادل 442.308 ألف يورو.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط