مصدر فني: عقوبة غير متوقعة بحق عباس النوري

0 7٬000

 

 

 

 

زعمت مصادر إعلامية وفنية أن نظام الأسد اتخذ عقوبة غير متوقعة بحق الممثل الموالي عباس النوري لانتقاده حزب البعث وحكم العسكر في سورية خلال مقابلته مع برنامج المختار عبر إذاعة اف ام.

وقال موقع هيئة المشاهير المهتم بمتابعة أخبار الفنانين العرب عبر حسابه الرسمي في تويتر اليوم الجمعة: إنه تم إيقاف الفنان السوري عباس النوري عن استكمال تصوير مسلسله القادم في رمضان.

وأضاف المصدر أن السبب هو لقاؤه الأخير الذي انتقد فيه الحزب الحاكم والعسكر و وضع الاقتصاد في سورية وصعوبة الحياة وامتدح السعودية ودول الخليج.

وكان النوري قد أثار موجة من الجدل بعد انتقاده فساد نظام الأسد بقوله: إنه على صعيد الحريات هناك فروقات شاسعة بين سورية وباقي الدول العربية مؤكداً أن سوريا متأخرة على صعيد الحريات حتى عن دول الخليج.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وأضاف أن الدولة لم تكن يوماً على حق وأنها لا تريد أن تشغل نفسها بالتفكير ولم تعترف يوماً أنها ارتكبت أخطاء.

كما انتقد أيضاً نهب رفعت الأسد بعلم شقيقه حافظ للبنك المركزي دون أي مساءلة، منتقداً حزب البعث وتمسك السلطة بكافة مفاصل القرار، كما أثار الجدل حول الأذان والشعب السوري.

وأضاف النوري أن الدولة (نظام الأسد) قد استولت على مفاصل صنع القرار على كافة الصعد الإعلامية والثقافية والتجارية وغيرها.

ولكنه تراجع عن تصريحاته حول فساد حزب البعث وفرضه الحكم العسكري على سورية.

اليونيسف تؤكد مقتل ستة أطفال بالعملية الأمريكية في إدلب

وخرج عباس النوري بمقابلة يوم الأحد الماضي عبر إذاعة المدينة إف إم ليقدم اعتذاره لنظام الأسد وجيشه بطريقة بدت وكأنها فرضت عليه فرضاً من قبل أجهزة المخابرات التابعة للأسد.

وقال النوري: أقدم اعتذاري إذا فهم من كلامي أنه إساءة للجيش العربي السوري الذي تصدى للمؤامرة.

وأضاف: نحن في حرب سيادة حقيقية ولولا الجيش العربي السوري الذي يحارب العالم كله الٱن على تخوم إدلب لم نكن لنعيش حياة طبيعية وآمنة.

وتابع: عام 1950 دخل العسكر إلى السياسة فحدثت إنقلابات ومؤامرات على سورية وهذه الفترة التي أقصدها أنا بحكم العسكر.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط